افضل 10 تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد 2017 - مدرسه الهكرز _ School Alhecrz افضل 10 تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد 2017 | مدرسه الهكرز _ School Alhecrz
  • إنظم لأكثر من 53 الف معجب عبر صفحتنا على الفيسبوك.

    تابع
  • إنظم إلينا عبر جوجل + حيث أكثر من 5 الاف يتابعنا.

    تابع
  • إنظم لأزيد من ألف متابع لنا عبر حسابنا الرسمي تويتر.

    تابع
  • تابعنا على يوتيوب حيث أكثر من 120 ألف متابع لفيدوهاتنا.

    تابع

افضل 10 تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد 2017

0
1- #تطبيق aircrack-ng للاندرويد
إذا كنت تريد تأمين شبكة إنترنت لديك من عمليات التجسس والإختراق قد تتعلم من البداية كيفية تخطي هذه الشبكات ولكن هناك تطبيقات مميزة تساعدك في هذا الأمر بطرق أسرع، وتعتبر أداة aircrack-ng هي الأشهر في هذا المجال ومتاحة لعدة أنظمة ومنصات أخرى.

وتم تطوير التطبيق بواسطة عدة مشاهير في عالم برمجة تطبيقات الأندرويد وأخصائي الحماية المعروفين ولكن يتطلب التطبيق أن يدعم هاتفك الذكي وضع المراقبة “monitor mode” في معالج شريحة الإنترنت داخل الهاتف.
مصدر التطبيق:التحميل من هناا

2- #تطبيق WPA WPS Tester
يسمح لك تطبيق WPA WPS Tester بإختبار حماية الواي فاي ويعتبر من اشهر تطبيقات اختراق Wifi للاندرويد وتم تصميمه بغرض فحص شبكات الإنترنت من الثغرات ومعروف عنه بإمكانية كسر كلمة سر الواي فاي في عدة مرات، كما يقوم بفحص أجهزة راوتر-اكسس بوينت المتصلة وفحص كود WPS الخاص بها ويعتمد على عدة خوارزميات للفحص مثل : “Zhao, Blink, Asus, Arris” ولكن يحتاج التطبيق الى نظام اندرويد 4.0 أو أعلى ليعمل على هاتفك.

مصدر التطبيق:التحميل من هنااا

3- #تطبيق Kali Linux Nethunter
يعتبر نظام كالي لينكس من أشهر الأنظمة المخصصة للمخترقين و الهاكرز الأخلاقيين وتم صناعته بواسطة مطورين “Offensive Security”، ويمكنك تطبيق Kali Linux Nethunter من إختبار الثغرات في شبكة الإنترنت ويحتاج إلى تشغيل أداة “Kali’s Wifite tool” لبدء عملية الفحص واختراق الشبكة.ويقدم التطبيق واجهة تشغيل سهلة للتحكّم في بيانات الشبكة وضبط إعدادات الملفات المعقدة كما يدعم إختراق شبكات الواي فاي للاندرويد بشرائح 802.11 وهي أداة يجب أن تتواجد مع كل مخترق بكل تأكيد.

مصدر التطبيق:التحميل من هنااا

4- #تطبيق Zanti
ذكرنا إسم تطبيق Zanti في بداية المقال ضمن أشهر تطبيقات اختبار حماية الواي فاي في عدة مراحل مختلفة وتم تطويره بواسطة “the house of Zimperium” كما يمتلك التطبيق عدة أدوات داخلية لاختراق شبكة الواي فاي وفحص التشفير المستخدم.
يحتوي على أداة WiFi scanner لفحص شبكة الواي فاي و إظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر كما يمكنك استخدامه لقطع الانترنت عن المتصلين بالراوتر ومنع المستخدم من الوصول لأي خوادم إنترنت وهناك عدة ميزات داخل التطبيق لكشف الثغرات الخلفية لشبكة الإنترنت لديك.


5- #تطبيق Reaver
يمكنك تطبيق Reaver واختصار المعروف RfA من اختراق الواي فاي للاندرويد يستخدم واجهة التشغيل Reaver-GUI المخصصة للهواتف الذكية التي تدعم وضع “monitor-mode” الذي يمكن تشغيله/تعطيله في أي وقت يدوياً ويعمل التطبيق على كسر حماية راوتر WPS نفسها.
يعتمد التطبيق على هجمات اختراق قاتلة ضد أكواد WPS المسجلة و يستعيد كلمات السر السابقة في حماية “WPA/WPA2” وتم اختباره على عدة أجهزة مختلفة حتى الآن منذ تطويره ويمكنه الحصول على نصوص كتابية تحتوي على كلمات السر التي تستخدمها شبكة الواي فاي في مدة 2-5 ساعات كما يدعم التطبيق إضافة سكريبتات خارجية


6- #تطبيق Penetrate Pro
اداة Penetrate Pro تعمل بطريقة بسيطة حيث تقوم بتحليل شبكة الواي فاي وعرض بعض الإحصاءات المتعلقة بها لتأمينها من المخاطر ولكن يحتاج إلى هاتف معمول له رووت لفحص شبكات واي فاي المحيطة، ويدعم عدة أجهزة راوتر مختلفة بحماية WEP/WPA.


7- #Nmap for android
تطبيق- Nmap for android مخصص لـ اختراق الواي فاي للاندرويد والفحص داخل شبكة الإنترنت ومعاييرها المختلفة مثل “الاستضافة، حزم البيانات، خدمات النظام، الجدار الناري، المزيد..” ويعمل على تطبيقات اندرويد بدون روت ولكن لا يحصل على كافة المميزات التي يمكن أن يحصل عليها الهواتف المعمول لها روت..
يحتوي على خاصية SYN وطباعة بصمة النظام “OS fingerprinting” كما يتاح التطبيق على منصات أخرى مثل ويندوز، لينكس، ماك وله عدة نسخ أخرى تدعم اتصال OpenSSL.

تحميل التطبيق:التحميل من هناا
#
8- #wifikill for android
تطبيق wifikill للأندرويد من التطبيقات المشهورة لقطع الإنترنت عن الأجهزة المتصلة بالواي فاي عبر هاتفك الذكي ويعمل عبر واجهة بسيطة وسهلة جداً للتخلص من المتداخلين على الإنترنت لديك بدون إذن وتعرض حجم البيانات المستهلكة من قبل هذه الأجهزة وعرض أسماء الأجهزة.كما يمكنك معرفة المواقع التي قام بزيارتها المتصلين بجهاز الروتر لديك ولكن يحتاج هذا التطبيق إلى الحصول على خاصية الروت على اندرويد، وعند تشغيل التطبيق > يقوم بفحص شبكة الإنترنت وعرض الأجهزة المتصلة مع إمكانية قطع الإنترنت عنها بضغطة واحدة.

مصدر التطبيق:التحميل من هنااا

9- #WPS Connect
تطبيق WPS Connect الشهير لإختراق شبكات الوي فاي يسمح لك بالبحث عن شبكات واي فاي قريبة والإتصال معها وهو يعمل على أجهزة أندرويد “روت”، كما يسمح لك بفصل الإنترنت عن الأجهزة المتصلة، ويقول مطور التطبيق: أنه قام بتصميمه بغرض فحص حماية الشبكات ومدى قدرتها على الصمود أمام برامج عرض كلمة سر الواي فاي “Pin”.
كما يدعم بغير الـ Pin Code إمكانية فحص خوارزميات (ComputePIN) أو (easyboxPIN) ويعمل التطبيق على أندرويد 4.0 أو أعلى.

#10- #تطبيق WIBR+ للاندرويد
تم تطوير تطبيق WIBR+ لفحص حماية شبكات الواي فاي واختبار قدرتها على صد الهجمات عبر هجمات “Bruteforce” عنيفة بالإضافة لتنفيذ هجمات ” dictionary attacks” على شبكة الواي فاي لمحاولة تحميل كلمات السر السابقة وكشفها، كما يسمح بتخصيص عملية الفحص وأهمية الشبكات لديك.
يمكنك كسر كلمات السر بحروف كبيرة/صغيرة والأرقام والرموز أيضاً ويستغرق البرنامج بعض الوقت لفك تشفير شبكات Wifi.

لا تنسو الاشتراك في صفحتنا علي الفيسبوك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه 2018 © مدرسه الهكرز _ School Alhecrz